شروط الحدث

الفترة الزمنية: طويل الأمد (بتوقيت السيرفر)

يقوم اللاعبون العائدون بتسجيل الدخول في صفحة الحدث عبر ’دخول اللاعبون العائدون‘ و استلام باقة المخضرم! يستطيع كل حساب استلام باقة واحدة. ليس هذا فحسب، بل سيربح اللاعبون العائدون جوائز شحن اضافية عند قيامهم بشحن بطاقات نقاط تي كيو خلال فترة الحدث!اشتري 1 بطاقة 15.99 او 2 بطاقة 7.99 لتحصل على 120CPs، مجاناً! يسمح لكل شخصية باستلام جوائز الشحن الاضافية مرتين في اليوم.
ملاحظة: يمكن استلام جائزة الشحن الاضافية حتى الساعة 24:00 يوم 31 أغسطس، 2012 (بتوقيت السيرفر)
يقوم اللاعبون الحاليون بالمشاركة في الدعاية، ايضا. سجل دخولك الى صفحة الحدث عبر زر دخول اللاعبون الحاليون، ثم قدم رابطك الدعائي الى اي من اصدقائك الذين تنطبق عليهم الشروط الخاصة باللاعبين العائدين. هل تجهل بريدهم الالكتروني؟ لا مشكلة! فقط املأ اسماء شخصياتهم في صفحة الحدث، و سيقوم النظام بارسال الرسالة الى بريدهم الالكتروني مباشرة. (كل حساب يستطيع الارسال مرة واحدة فقط للبريد الالكتروني الواحد.) اذا نجحت في استدعاء لاعب واحد عائد الى قهر اونلاين، فسوف تتمكن من استلام حجر كريم +1 من صفحة الحدث!

ملاحظة: ينبغي على اللاعبين العائدين تسجيل الدخول اولا بصفحة الحدث لاستلام مكافأتهم، ثم تسجيل الدخول باللعبة لاستلام الجائزة من مدير الجوائز (السوق- 185,170)!

أكثر اللاعبين المطلوبين

المجموعة: السيرفر:
الشخصية السيرفر الصيادون آخر مرة تم فيها الدخول

قائمة الفائزين