اسحب البطاقات لتكون من الاثرياء

Get Adobe Flash player

Get Adobe Flash player

بطاقات الحظ

المدة الزمنية: السادس من مايو الى عشرين من مايو بتوقيت الساعة 24:00

القوانين:

1-هنالك اربعة الوان, وهنالك 14 بطاقة على صفحة الحدث (5 بيضاء, 4 زرقاء, 2 خضراء و 3 ذهبية), و كل من هذه الالون يمثل هدية بقيمة مختلفة. ( البطاقات البيضاء هي الادنى و البطاقات الذهبية هي الاعلى).

2-بعد تسجيلك الدخول و ضغطك على زر ( العب الان) , سوف يتم اعطائك 5 بطاقات بيضاء , اربع بطاقات زرقاء, بطاقتين خضراء و بطاقة ذهبية عشوائية واحدة على الطاولة و لن تستطيع رؤيتهم او معرفة اي بطاقة لها هذا اللون او ذاك كما انك لن تستطيع معرفة الهدايا اللتي تمثلها كل بطاقة حيث انهم سيكونون مقلوبين على وجوههم! يمكنك رؤية ماتحتويه البطاقة الذهبية لكل جولة على اليمين من الطاولة.

3-اختر بطاقة لتقوم بقلبها, و مهما كان في البطاقة فسوف يكون هديتك! يمكنك اختيار متابعة قلب البطاقات, او يمكنك البدا من جديد بظغطك على زر (ابدا من جديد) و في هذه الحالة فان البطاقات سوف يعاد توزيعها و سوف تعطى طاولة جديدة للعب. لا يمكنك ضغط زر ( ابدا من جديد) الا ان كنت على الاقل قد قمت بقلب بطاقة و احدة على الاقل.

4-عدد البطاقات اللتي يمكنك قلبها منوط بعدد بطاقات التي كيو اللتي قمت بشحنها.خلال فترة الحدث, كل بطاقة بقيمة 15.99/29.99 دولار قمت بشحنها سوف تعطيك الفرصة لقلب 1/2 بطاقات.

5-اذا قمت بتسجيل الخروج او انقطع اتصالك بالصفحة, فانك سوف تتابع من المكان اللذي توقفت فيه في المرة القادمة اللتي تعاود تسجيل الدخول فيها على صفحة الحدث.

التصنيف: 3.8 (21 تصويت)