الزمن: 2011.06.01----2011.07.10

مقدمه:

1. يمكن للاعبين فوق مستوى 60 تسجيل الدخول بصفحة الحدث لمعاينة وقت تواجدهم أونلاين داخل قهر أونلاين.

2. وقت تواجدك في قهر سوف يحسب كل يوم. واللاعبون الذين تتوفر بهم الشروط ، سوف يحصلون على فرص لتحطيم رأس الكبش.

3. حساب الوقت سوف يكون متاحا ابتداء من الساعه 0:00-23:59 كل يوم، مما يعني أن عليك تسجيل الخروج من اللعبه قبل الساعه 23:59 و إلا لن يمكن حساب وقت تواجدك اونلاين في اللعبه.

4. يمكن استلام الجوائز من مدير الجوائز (السوق 170 185) بعد حصولك عليها من خلال تحطيم رؤوس الكباش.

5. سيتم محو فرصك في تحطيم رأس الكبش كل يوم مما يعني أن من الأفضل استهلاك فرصك كل يوم.

الجوائز الوقت أونلاين
1 فرصه لتحطيم راس الكبش 4 ساعات≤ وقت اونلاين >7 ساعات
2 فرصه لتحطيم راس الكبش 7 ساعات≤ وقت اونلاين

الأسئله الشائعه:

1. كيف يمكنني المشاركه في الحدث؟
انه امر سهل جدا. فقط اذهب الى صفحة الحدث و قم بتسجيل الدخول للتحقق من وقت تواجدك اونلاين. إذا وصل الى 4 ساعات، فلديك فرصه واحده لتحطيم رأس الكبش. أما اذا وصل وقت تواجدك اونلاين بالامس الى 7 ساعات، فانك سعيد الحظ، و سوف تنال 2 فرصه لتحطيم رأس الكبش.

2. لقد قضيت 4 ساعات في اللعبه ثم انقطع الاتصال فجأه. هل تلك الساعات ال4 سوف تحسب؟
لا. وقتك اونلاين يحسب بناء على عملية تسجيل الدخول و الخروج العاديه. و اي نتائج غير عاديه، مثل غلق السيرفر او انقطاع الاتصال سوف تجعل تلك الساعات غير صالحه.

3. كيف يحسب الوقت اونلاين بالضبط؟ من فضلك اطرح مثالا.
حسنا، هاك بعض الأمثله:
مثال1: لقد سجلت الدخول باللعبه في الساعه 1:00 صباحا و قمت يتسجيل الخروج من اللعبه عند الساعه 6:00 صباحا و لم يحدث أي خروج غير عادي خلال هذه الفتره. إذا، وقتك أونلاين ليوم الأمس هو 5 ساعات.
مثال 2: لقد قمت بتسجيل الدخول باللعبه في الساعه 1:00 صباحا و عند الساعه 9:00 صباحا تم قطع الاتصال. و لم أدخل الى اللعبه بعد ذلك. إذا، مجموع وقتك أونلاين هو 0 ساعه. مثال 3: لقد قمت بتسجيل الدخول باللعبه في الساعه 1:00 صباحا في يوم 18مارس و سجلت الخروج من اللعبه في الساعه 1:00 صباحا في يوم 19 مارس. فطبقا للقاعده التي تنص على أن وقت تسجيل الدخول و الخروج يجب أن يكون في نفس اليوم، فلن يحتسب لك سوى 1ساعه فقط ليوم 19 مارس و 0 ساعه ليوم 18 مارس. إذا، من الأفضل ان تقوم بتسجيل الخروج قبل الساعه 23:59:59 كل يوم.

4. انا لدي 2 فرصه لتحطيم رأس الكبش اليوم. هل يمكن ان استخدمهم غدا؟
معذر، لا يمكن. حيث أن سجل وقتك اونلاين و فرص تحطيم راس الكبش يتم تحديثها كل يوم. لذلك، من الأفضل أن تستخدم فرصك في نفس اليوم؛ و إلا سيتم محوهم في اليوم التالي.

5. هل يجب أن أظل أونلاين طوال اليوم؟ انت لست بحاجه لممارسة اللعبه طوال اليوم من اجل هذا الحدث، حتى لا يؤثر ذلك على صحتك. يمكنك فقط فتح اللعبه و معاينتها من وقت لآخر فيما اذا كان قد أغلق السيرفر او انقطع الاتصال.
حظ سعيد و وقت مليىء بالمرح معنا دائما!